مشاركة مميزة لنادي مشاة سيهات ببرنامج المشي بنادي الساحل

الرياض -حسن عواجي :

شارك نادي مشاة سيهات مساء اليوم الاربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤م في برنامج المشي لكبار السن الذي نظمه نادي الساحل الرياضي على ملاعبه بمدينة عنك في أسبوعه الثاني بالتعاون مع الوزن المثالي وفريق الشرقية للمشي وعدائي القطيف وفريق صقور المملكة  . 

وذكر الاستاذ عبدالله المختار رئيس نادي مشاة سيهات بان المشاركة في مثل هذه الفعاليات والمناسبات فرص للتعريف بأهمية المشي في حياتنا اليومية من الناحية الصحية والبدنية والنفسية وهو هدف نسعى لتحقيق من خلال عدد من البرامج والفعاليات .

وأضاف المختار قائلا : ان النادي يسعى لعقد شراكات مجتمعية مع الجهات ذات الاهتمام المشترك وتحفيز جميع أفراد المجتمع لممارسة رياضة المشي وجعلها نمط حياة وهنا انتهز الفرصة لاقدم الشكر الجزيل للاستاذة لطيفة الخالدي مسؤولة البرنامج على الدعوة وحفاوة الاستقبال.

هذا وقد اشتملت المشاركة على المشي حول مضمار ملعب كرة القدم وأخذ القياسات الحيوية لاعضاء النادي المشاركين في الفعالية كالوزن والطول والكتلة لمعرفة الوزن المثالي ووضع البرنامج الرياضي والغذائي المناسب لكل شخص للوصول للأرقام المثالية.

وفي ختام البرنامج قدم رئيس نادي الساحل الرياضي الأستاذ حمود بن جاسر الخالدي شهادة شكر وتقدير لنادي مشاة سيهات ضمن الجهات المساهمة في نجاح البرنامج حيث سجل أعضاء النادي أكبر عدد بين المشاركين في الفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى