جمعية الإمارات للسرطان وجمعية بيت الخير تعاون لتعزيز الدعم المجتمعي للمرضى وأسرهم

الإمارات – أحمد المقبالي:

قام وفد من جمعية الإمارات للسرطان ضم المدير التنفيذي للجمعية سعادة عوض سالم الساعدي، والدكتور محمد السيد مدير تطوير الأعمال وتنمية الموارد، بزيارة إلى مقر جمعية بيت الخير في دبي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجمعيتين لتعزيز الدعم المقدم لمرضى السرطان وأسرهم .

وكان في استقبال الوفد سعادة سعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام لجمعية بيت الخير، وموزة محمد الشامسي رئيس قسم العلاقات العامة وإسعاد المتعاملين، وذكرى أحمد محمد رئيس قسم التنسيق والمشاريع، وعمر فلاح منسق العلاقات العامة. وجرى خلال الاجتماع تبادل الآراء حول إمكانية تنظيم حملات توعية مشتركة تهدف إلى رفع الوعي بأهمية الوقاية من السرطان والكشف المبكر، كما تناول اللقاء أهمية تنظيم فعاليات خيرية ومبادرات مجتمعية تستهدف تقديم الدعم المالي والاجتماعي للأسر المتأثرة بالمرض.

وأكد المجتمعون على تبادل الخبرات بين الجمعيتين لتطوير برامج الرعاية والدعم، إضافة إلى التعاون المستقبلي من خلال إعداد مذكرة تفاهم شاملة تضمن تنفيذ جميع الاتفاقات والتوصيات.

وقال سعادة عوض سالم الساعدي إن هذا التعاون مع جمعية بيت الخير يأتي في إطار جهود جمعية الامارات للسرطان لتعزيز التكافل المجتمعي وتقديم الدعم اللازم لمرضى السرطان والمصبين. مشيراً إلى أن التفاهم والتعاون مع المؤسسات الخيرية والإنسانية والجهات الصحية يساهم في تحقيق الأهداف لزيادة حملات التوعية والمبادرات الداعمة لمرضى السرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى