الخضر يباشرون التحضير لمواجهة الطوغو بتعداد مكتمل

تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025:

الجزائر _ كمال فليج :


باشر المنتخب الوطني لكرة القدم, بتعداد مكتمل, بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) تحضيراته تحسبا لمواجهة الطوغو ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025, المقررة يوم 10 أكتوبر الجاري بملعب 19 ماي 1956 بعنابة, حسب ما افدت به اليوم الثلاثاء الاتحادية الجزائرية (فاف) عبر موقعها الرسمي.


واوضحت الهيئة الفدرالية في بيانها ان المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش “قد خصص العمل في الحصة التدريبية الأولى هذه التي اقيمت مساء امس الاثنين بإحدى أرضيات المركز التقني, وسط أجواء ماطرة, للجانبين التقني والتكتيكي”, مضيفة أنه بالمقابل, “اكتفى اللاعبون الذين خاضوا مباريات مع أنديتهم يوم الاحد, بتدريبات خفيفة نسبيا, مقارنة بزملائهم في المنتخب”.

وتحسبا لمواجهة طوغو استدعى الطاقم الفني الوطني 26 لاعبا من بينهم ثلاثة عناصر جديدة و يتعلق الامر بكل من المهاجم ابراهيم مازا (هيرتا برلين) و المدافع سعدي رضوان (اتحاد الجزائر) و الحارس زكريا بوحالفية (شباب قسنطينة).

وستجري التشكيلة الوطنية المكونة من 26 لاعبا وبقيادة عيسى ماندي حصة تدريبية أخيرة بسيدي موسى اليوم الثلاثاء قبل التنقل الى عنابة يوم غد الاربعاء.

ويتصدر المنتخب الوطني الجزائري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط متقدما على الطوغو في المركز الثاني بنقطتين (2), فيما يتقاسم منتخب ليبيريا و غينيا الاستوائية المركز الاخير بنقطة لكل منتخب.

ويتأهل صاحبا المركزين الاول و الثاني عن كل مجموعة الى نهائيات كاس افريقيا المقررة في الفترة الممتدة من 21 ديسمبر2025 الى 18 يناير 2026, فيما سيتأهل منتخب واحد من المجموعة التي تضم منتخب الدولة المضيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى