بدأ العام الأكاديمي الجديد بفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة

 

كتب – صلاح العبري : 

إستقبل فرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة دفعة جديدة من الطلبة والطالبات المقبولين للإلتحاق بالدراسة الجامعية بالكلية للعام الأكاديمي ٢٠٢٥/٢٠٢٤م وعددهم ٣٥ طالب وطالبات من المتقدمين للدراسة به من مخرجات دبلوم التعليم العام للعام الدراسي المنصرم بالإضافة إلى جميع الطلبة والطالبات الملتحقين بالدراسة بالفرع للأربع دفعات .

 

رعى حفل الإستقبال الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة . بحضور ناصر بن سيف الربيعي المدير الإداري بالفرع وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالفرع والطلبة والطالبات .

وقدم براعم مدرسة البراعم للتعليم الأساسي أنشودة ترحيبية معبره .

بعدها ألقت الدكتورة زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة كلمة قالت فيها : مع إطلالة عامٍ أكاديمي جديد ، نُرحب أجل الترحيب بطلابنا وطالباتنا في هذا الصرح العلمي الذي يرسم لكم الطريق نحو النجاح بعزيمة وإصرار . وأتقدم لكم جميعاً بخالص التهانى وأطيب الأماني بأن يكون عامكم الدراسي الجديد عاماً يملؤه النشاط والحيوية والتنافس العلمي الشريف.

كما يسرني باسمي وباسم كافة الموظفين في كلية عمان للعلوم الصحيه فرع الظاهره ان نرحب بكوكبة جديدة من الطلبة والطالبات ، الذين تم قبولهم لهذا العام الدراسي للانخرط بالدراسة بهذا الصرح العلمي المتميز متمنين لهم التوفيق

 

‎وأضافت الدكتورة / زينب المقبالية : اليوم ايها الأبناء تقفون على عتبة جديدة من عتبات البذل والعطاء ,ففي كل سنة من سنوات تعليمكم يجب ان يكون لكم فيها نقلة نحو التميز والتفوق والإبداع

‎كما ندعوكم الى الإلتزام بالأنظمة والقوانين والتحلي بصفات طالب العلم والظهور بالمظهر اللائق دائما والمحافظة على ممتلكات الكلية والعمل على الاستفادة منها والمحافظة عليها والتحلي بحسن الخلق داخل وخارج الكلية كما عهدناه منكم دائما

‎. واختتمت كلمتها بالإشادة بالحهود القيمة، التي تبذلها هيئة التدريس، والعاملين بالجهاز الإداري، بفرع الكلية بالظاهرة، والتي لها الأثر الكبير في توفير وتيسير العملية التعليمية .

و قدم موظفي “قسم شؤون الطلبة ” شرح لنظام ولوائح الدراسة والتقييم والنجاح والرسوب باللائحة التنظيمية للطلاب .

كما قدم موظفي الشؤون الإدارية والمالية شرح عن الخدمات الإدارية والمالية والإمتيازات التي تقدم للطلبة بالفرع خلال فترة الدراسة .

بعدها تطرق بعض أعضاء هيئة التدريس بالفرع بإطروحاتهم عن كيفية الدراسة والنظم واللوائح الاكاديمية والمواد التي سيدرسها الطالب بالكلية خلال فترة الدراسة بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى