خلال لقائه بإعلامي المحافظة “مدير مكتب التعليم بطبرجل يؤكد على دورهم الداعم لعودة طلاب وطالبات المدارس لمقاعدهم الدراسية “

طبرجل_زياد الغضيان :

أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة طبرجل الدكتور عايد بن سلامة الخصي الشراري على الدور الداعم لوسائل الإعلام في العودة للمدارس والتي توافق الأحد القادم ١٤/ ٢ / ١٤٤٦ .

جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلاميين بمحافظة طبرجل اليوم بمكتبه بحضور ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة .

واستهل ” الخصي ” اللقاء بالترحيب بالإعلاميين مؤكداً أهمية دور الإعلام في دعم مسيرة التعليم والعودة لأبنائنا الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة بداية الأسبوع القادم من خلال إيصال رسائل لأفراد المجتمع، تأكيدا على أهمية حضور الطلاب والطالبات وانتظامهم الدراسي .

وأضاف بأن رسالة الإعلام رسالة سامية لتحقيق الانضباط المدرسي ، وإيجاد التفاعل المأمول من المجتمع مع التعليم ، وأن تكون جسور التواصل والتلاقي بين الإعلام والتعليم وولي الأمر بشكل متواصل وعلى أعلى مستوى من الثقة والشفافية والمصداقية , مشيراً إلى أن ما يرد لمكتب التعليم من أي جهة إعلامية هو محل نظر وتقدير وله انعكاساته الإيجابية في نقل صورة واضحة عن التعليم.

وذكر الأستاذ عادل بن طيحان السند بأن مكتب التعليم بطبرحل وخلال الأيام الماضية نفذ جولات إشرافية على مدارس القطاع للوقوف على جاهزية المدارس لإستقبال طلاب وطالبات المدارس ،واستعرض خلال حديثه إنجازات المكتب والمراكز التي تم تحقيقها على مستوى المملكة في مجال أنشطة الطلاب والبرامج التدريبية والمشاريع التعليمية والمبادرات .

كما ذكر مشرف الإدارة المدرسية الأستاذ مقبول بن فالح النصيرات حرص مديري ومديرات المدارس على حضور الطلاب ومتابعة تدريسهم من جميع المعلمين والمعلمات لبداية عام دراسي حافل بالإنجازات .

وأضاف مشرف النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله بن خميس المخيمر بأن جميع الكادر التعليمي والإداري في انتظار أبنائنا الطلاب والطالبات ، وقد وضعت وزارة التعليم برنامجاً لذلك ” أسبوع التهيئة ” يستمر من الأحد ١٤٤٦/٢/١٤هـ إلى الخميس١٤٤٦/٢/١٨هـ
و يهدف لتهيئة جميع الطلاب والطالبات المستجدين والمنقولين خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي بروح جديدة وإكسابهم خبرات تعزز إقبالهم على العلم والتعلم في كافة المدارس الحكومية والأهلية خلال أنشطة ترفيهية وفعاليات جذابة.

وفي ختام اللقاء أجاب الدكتور عايد الخصي على أسئلة ومداخلات الإعلاميين ، وقدم شكره لهم على تعاونهم وإجابة الدعوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى