شراكة استراتيجية توقعها جمعية طويق مع شركة تحسين التربة للمقاولات 

 

الدمام- نورة العويد

وقعت جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية اتفاقية شراكة مع احدى الشركات الخاصة تهدف الي توظيف العديد من الشباب والفتيات من الحالات المستفيدة من خدمات الضمان الاجتماعي والاشخاص ذوي الاعاقه وابناء شهداء الواجب وذوي الدخل المحدود من المسجلين بالقوائم الرسمية .

وتمت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الجهتين أمس الأول بمقر مركز جمعية طويق بالمنطقة الشرقية بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية طويق الأستاذ خالد بن أحمد العبيد وبحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ حيدر شكر ومدير الموارد البشرية للشركة الاستاذ محمد ابراهيم بحضور المستفيد من عقود العمل .

وأوضح سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية الأستاذ خالد بن أحمد العبيد ، اهمية مثل هذه الشراكات التي نقدمها مع شركائنا لتحقيق اهداف الجمعية المنبثقه من مستهدفات رؤية السعودية 2030 ونتطلع من خلالها الي تنمية وتطوير القدرات الوطنية وتمكينهم على احتياجات سوق العمل ، اضافةً الي استفادت القطاع غير الربحي من هذه الشراكات ايضاً، بما يخدم الفئات الأشد حاجة بالمجتمع .

وأفاد الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ حيدر شكر حرصهم توقيع هذه الشراكة مع طويق تعزيزاً لجوانب المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة في مجال خدمة المجتمع .

وفي ختام مراسم الاتفاقية أعرب منسوبو جمعية طويق وشركة تحسين التربة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لدعمهم المستمر وحثهم على ، خلق التضامن والتكاتف بين أفراد المجتمع ومختلف قطاعات الدولة ، والمساهمه في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى