انهيار جزئي لعقار بالمنصورة ومحافظ الدقهلية يكلف بإزالته وسرعة التعامل حفاظاً على حياة المواطنين

محافظ الدقهلية يكلف بإزالته.. انهيار جزئي لعقار بالمنصورة دون وقوع إصابات أو وفيات


 



الدقهلية: حسناء رفعت

شهدت منطقة المختلط بنطاق حي شرق بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم، وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً، انهيار جزئي لأحد المنازل والذي يتكون من عدد 4 طوابق، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بالتعامل الفوري حفاظاً على حياة وسلامة المواطنين.

وصرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أن الحادث لم تسفر عنه أية خسائر مادية أو اصابات أو وفيات، ووجه علي الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه (الأجهزة الشرطية- الصحة – الإسعاف – الحماية المدنية).

وأمر اللواء مرزوق بفرض كردون أمني حول الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة المنزل بالكامل، حيث أن المنزل صادر له قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وصادر له رخصة هدم، وسبق وأن تم تسليمهم للمالك ليقوم هو بالتنفيذ للهدم علي نفقته تنفيذاً لقرار الإزالة، ووفقاً لرخصة الهدم الصادرة.

كما وجه “المحافظ”، لرئيس حي شرق المنصورة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة لإزالة كافة المنشآت والمباني الصادر لها قرارات إزالة بنطاق الحي، وذلك حرصاً علي سلامة المواطنين، مكلفاً فريق مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية)،بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية.

هذا ويطمئن “محافظ الدقهلية” السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور وجاري التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكداً على تواصل المحافظة مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية)، لتلقي أية شكاوى لتلبية احتياجاتهم فوراً من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 ” من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

كما تهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى