رئيس وأعضاء جمعيــة المتقاعديــن بالمنطقة الشرقية يناقشون عدد من المحاور لتطوير اهداف الجمعية

 

الدمام- نورة العويد

عقد مجلـس إدارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية إجتماعه الخامس بحضور كل من رئيس المجلس الاستاذ محمد بن سليمان القرناس و نائبه اللواء م.عبدالرحمن غانم الغانم واللواء م.عبدالله علي البوشي و الاستاذ ناصر شبيب الدوسري والأستاذة إبتسام أحمد المخيزيم وذلك في مقر الجمعية بشرق الدمام.

حيث استهل رئيس مجلس الإدارة الاجتماع بالترحيب بالاعضاء مقدماً جزيل الشكر والتقدير لهم على حرصهم واهتماهم والجهد الذي يبذلونه في سبيل تطوير الجمعية.

ومن ثم نوه رئيس المجلس الاستاذ محمد القرناس بضرورة عقد اجتماع الجمعية العمومية حيث اتفق جميع الحضور على عقدها بعد شهر وذلك بعد اتمام وانهاء جميع الإجراءات النظامية .

كما ناقش الاعضاء خلال الاجتماع عدد من المحاور التي تهدف الي تطوير اهداف وبرامج الجمعية وكذلك مناقشه استعداد الجمعيه لتنظيم مناسبة اليوم الوطني لهذا العام ٢٠٢٤ و اعداد خطه تهدف الي عمل كافة الترتيبات اللازمة التي من شأنها إظهار هذه المناسبة العزيزة والسعيده علي قلوبنا بأحسن حال.

وفي الختام قدم الاستاذ محمد القرناس الشكر والتقدير لأعضاء ومنسوبي الجمعية على جهودهم وحرصهم الكبير على نجاح جميع برامج واهداف الجمعية مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى