يختتم برنامج المهارات الثقافية على مستوى المملكة بمشاركة طلاب تعليم المخواة بمسرحيتين

الباحه – خضران الزهراني – فريق صدى التطوع الإعلامي :

يسدل الستار مساء اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، على فعاليات برنامج المهارات الثقافية على مستوى المملكة، وذلك بحفل توزيع جوائز مسابقة المهارات الثقافية النسخة الثانية للطلاب والطالبات، والذي سيقام في مركز أرينا للمعارض والفعاليات في الرياض، عند تمام الساعة 6:30 مساءً.

ويُشرف على الحفل، الذي يقام تحت رعاية سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود ومعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، نخبة من الشخصيات التربوية والثقافية.

ويتضمن الحفل العديد من العروض المتنوعة، ومن أبرزها مشاركة طلاب تعليم المخواة بمسرحيتين، وذلك ضمن فعاليات المسابقة التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف مدارس المملكة في مختلف المجالات الثقافية والفنية.

وتهدف المسابقة إلى اكتشاف وتطوير مهارات الطلاب والطالبات في المجالات الثقافية والفنية، وتعزيز الهوية الوطنية، وتنمية مهارات التعبير والابتكار، وتوجيه شغف الطلاب لممارسة مختلف المجالات الثقافية والفنية.

وتأتي مشاركة طلاب تعليم المخواة في المسابقة تجسيدًا لاهتمامهم بالموروث الثقافي والفني، ورغبتهم في إبراز مواهبهم وقدراتهم الإبداعية، واكتساب خبرات جديدة في مختلف المجالات الثقافية.

ختاماً، يُعدّ برنامج المهارات الثقافية من البرامج المميزة التي تُساهم في تعزيز المواهب الإبداعية لدى الطلاب والطالبات، واكتشاف مهاراتهم في مختلف المجالات الثقافية والفنية، مما يُسهم في تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم، وإعدادهم للمستقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى