الخليج ننتظر دعم لجنة الاستقطابات

 

الرياض — حسن عواجي 

أكد علي شيبان، مدير إدارة الاحتراف في نادي الخليج أنهم لم يتلقوا حتى اللحظة أي معلومات تفصيلية رسمية عن دعم لجنة الاستقطابات لفريقهم الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنهم يفضلون التريث في التعاقد مع لاعبين أجانب جدد حتى تتضح لهم الصورة.

وقال شيبان العمل متواصل من أجل تجهيز الفريق مع انطلاق التمارين في شهر يوليو المقبل، وإدارة النادي تتابع باهتمام بالغ ملف كرة القدم وتملك تصورًا واضحًا للمرحلة المقبلة بعد رحيل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وأضاف: «لم نتلقَ حتى اللحظة أي معلومات تفصيلية رسمية عن دعم لجنة الاستقطابات للموسم المقبل، ولذلك نفضل التريث أكثر قبل التوصل إلى أي اتفاق نهائي مع أي لاعب أجنبي بهدف الاستفادة المثلى من المبالغ التي ستقر من قبل لجنة الاستقطابات.

وتابع مدير الاحتراف في النادي الشرقي: «بالنسبة لنا أي تعاقد يجب أن يكون بعد استشارة المدرب الجديد الذي سيقود الفريق، إضافة إلى أن كافة التعاقدات بما فيها المدرب يجب أن تمر على لجنة الاستدامة المالية والحصول على موافقتها.

يذكر أن هناك ثلاثة لاعبين أجانب في الخليج من أصل ثمانية قد انتهت عقودهم وهم البرتغالي بيدرو ريبوتشو والأرجنتيني ليساندرو لوبيز والكوري الجنوبي يونج جانج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى