الزيدي يطير إلى ميلانو للمشاركة في دورة تدريبية لحراس المرمى

كتب – إسحاق الحارثي :

يشارك الكابتن محمد بن راشد الزيدي مدرب حراس الفريق الأول بنادي النهضة العماني في دورة تدريبية تعنى بتدريب حراس المرمى وذلك بمدينة ميلانو الإيطالية والتي سوف تنطلق بتاريخ ٤ يونيو وتستمر حتى تاريخ ١٠ يونيو ٢٠٢٤م.

ويشارك في هذه الدورة التدريبية محاضرين من عدة دول يملكون من الخبرات الكبيرة في مجال تدريب حراس المرمى ويتقدمهم مدرب حراس نادي مارسيليا الفرنسي وشيفيلد يونايتد و واتفورد الإنجليزي الكابتن برامبيلا كما يحاضر فيها مدرب حراس نادي جنوى الأيطالي الكابتن لوكا ديبرا ومدرب حراس نادي نيس الفرنسي الكابتن جاركو توميستو ومدرب حراس نادي كالياري الإيطالي الكابتن والتر بريسان ومدرب حراس نادي فاينورد الهولندي الكابتن جيري نيمن.

كما يشارك ايضاً المعد البدني لنادي إنتر ميلان الإيطالي الكابتن فابيو روبيرت وايضاً محلل الأداء لنادي إنتر ميلان الإيطالي الكابتن مارسيلو موراتوري وبإشراف من شركة تدريب متخصصة ذات جودة عالية.

وتتخلل الدورة العديد من المحاضرات النظرية في الجانب العلمي والعملي إلى كل ما هو جديد ومتطور في علم تدريب حراس المرمى مثل تطوير الصفات البدنية وتطوير الجانب الذهني وتحليل الأداء لحارس المرمى وغيرها من المواضيع ذات العلاقة بعالم تدريب حراس المرمى.

يذكر بأن الكابتن محمد الزيدي يعد من مدربي الحراس المتميزيين في سلطنة عُمان ويعمل حالياً مدرباً لحراس مرمى نادي النهضة منذ عشرة مواسم
وحقق معه العديد من الألقاب في مختلف المسابقات كما يشرف على تدريب حارس منتخب سلطنة عُمان الأول أبراهيم المخيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى