اختيار الدكتور فايد محمد سعيد، ضمن أكثر 500 شخصية إسلامية مؤثرة

يعتز المجلس التنسيقي الأوروبي آمال باختيار فضيلة الدكتور فايد محمد سعيد، ضمن اكثر 500 شخصية إسلامية مؤثرة في العالم للسنة الثامنة على التوالي، بصفته عضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة الشرعية في AMMALE (تحالف المساجد والجمعيات والقيادات الإسلامية في أوروبا)

كما تم اختيار مقال د. فايد بعنوان: “جراح العالم المفتوحة – والعلاج|” لنشره ضمن ثماني مقالات تم اختيارها من بين كثير من المقالات في مجلة اهم 500 شخصية إسلامية مؤثرة في العالم.

هكذا تم التعريف به في هذا التصنيف:
فايد محمد سعيد
نشأ الشيخ فايد محمد سعيد في إريتريا، حيث تلقى تعليمه على يد الشيخ حامد، كبير قضاة المحكمة الشرعية في أسمرة. ثم انتقل بعد ذلك إلى المدينة المنورة، حيث واصل دراسته على يد الشيخ عطية محمد سالم، عالم المسجد النبوي وكبير قضاة المدينة المنورة. كما حصل على درجة الدكتوراه من جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية. الشيخ فايد كاتب ومؤلف (ساهم في المجلة السنوية الخامسة والعشرين لمجمع الفقه الإسلامي الدولي، وفي موسوعة الاعتدال لمنظمة التعاون الإسلامي)، وأستاذ جامعي وعضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة الشرعية في AMMALE (تحالف المساجد والجمعيات والقيادات الإسلامية في أوروبا). يشغل حاليًا منصب الأمين العام لهيئة الفتوى والشؤون الإسلامية وإمام وخطيب المسجد المركزي في لندن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى