منزل صقر (البريمي)

عائلة صقر " الفصل الثامن والعشرون"

✍️ سمير الشحيمي :

شيهانه تضع صينية الشاي والقهوة على الطاولة أمام صقر وسلمى.
شيهانه : تبون شي ثاني؟
سلمى : تعالي جلسي.
شيهانه : بسير غرفتي عند حسناء.
سلمى : لاتنسي أنتي وحسناء بعد صلاة العشاء تنزلون تسوون العشاء اليوم إخوانك فخاطرهم معكرونه بالبشاميل.
شيهانه : تمام ولا يهمك.
غادرت شيهانه.
سلمى : صقر تبي شاي ولا قهوة؟
صقر سرحان مارد عليها.
سلمى : صقر يا أبو باشق شاي ولا قهوة؟
صقر ينتبه: شاي ماعليك أمر.
سلمى : شوفيك سرحان بشو تفكر.
صقر : بالدوام والقرارات اللي تنزل.
سلمى تناول صقر كوب الشاي : عساه خير إن شاء الله.
صقر : بخصوص تقييمات لازم نسير العاصمة عشان نسوي اختبار التقييم.
سلمى : وقبل كيف كان؟
صقر : كان على حضورك ونصرافك وتأدية عملك.
سلمى : اها تعب عليكم بالفعل بعيد للعاصمه.
صقر : خليها على الله.
صوت مسج بهاتف صقر يفتح المسج وقال : طريناه ووصل المسج.
سلمى : مسج شو؟
صقر : مسج التقييم لازم أسير العاصمة باكر عشان ورا باكر إختبار التقييم.
سلمى : كله خير لا تحاتي.
صقر : الحمدلله على كل حال.

منزل أحمد(العاصمة)
في غرفة نومه وتدخل زينب الغرفة وتفترش سريرها مع أحمد.
زينب : أقولك أحمد لاحظت على رحمه شي غريب؟
أحمد: مثل شو يعني؟
زينب : لما كانت معانا آخر مره اغلب وقتها شارده الفكر واطالع تلفونها وايد.
أحمد: يمكن تنتظر اتصال من صقر.
زينب : سألتها وقالت لا ماشي أبيك تسألها.
أحمد: ماراح اسألها إذا هيه بروحها ماقالت لنا شوفيها تأكدي إنها وقت مالقت حل راح تجي تخبرنا شوفيها.
زينب : احاتيها كثير.
أحمد: ماعليها إلا العافيه.
زينب : إن شاء الله.

المؤسسه(العاصمة)
الصباح رحمه توصل المؤسسه وتتجه إلى مكتبها وتفتح الكمبيوتر وتبدء عملها يدخل الفراش ومعاه فنجان قهوة الصباح تنظر رحمه إلى الإيميلات بجهازها رأت إيميل من المدير العام وتتصل على مكتب المدير العام ويحول السكرتير المكالمة للمدير العام خلفان.
رحمه : صباح الخير أستاذ خلفان.
خلفان : صباح الخيرات أستاذه رحمه أكيد متصله عشان الإيميل اللي وصلك.
رحمه : صحيح أستاذي اشوف إنك عينتني من ضمن المراقبين عن اختبارات التقييم.
خلفان : صحيح وماراح أحصل اكفئ عنك ومعاك نخبه من الموظفين واغلبهم مدراء أقسام نفسك.
رحمه : أشكرك بس لو تعفيني من هاي الشغله.
خلفان : أنا آسف أستاذه رحمه بس تم الإختيار واعتماد الأسماء.
رحمه : خلاص أستاذ اللي اتشوفه.
خلفان: أنا حاط كل ثقتي فيك هالشي عارف ضغط عليك بس بلأخير لمصلحتك اريدلك الأفضل صدقيني.
رحمه : أشكرك أستاذ خلفان.
خلفان : بعد شوي برسلك لستة الأسماء اللي راح يختبرون بكره برسلك القائمة على البريد الإلكتروني.
رحمه : تمام أستاذي.
أغلقت الخط وماهي إلا دقائق ووصل الايميل ورأت الأسماء ووقع عينها على إسم خفق قلبها معه كان من ضمن القائمه إسم صقر.

منزل صقر (البريمي)
المغرب يضع باشق حقيبة صقر بالسيارة وخرج صقر من منزله بعد أن اللقى التحيه على سلمى وبقية ابنائه وتحرك بسيارته إلى العاصمه يرن جهاز صقر اتصال من رحمه لا يجيب على المكالمة صوت مسج وات ساب من رحمه ( صقر رد عارفه إنك باكر بتكون موجود بمسقط عشان الاختبار)
يتصل صقر وترد رحمه بلهفه: ألو حبيبي.
صقر : هلا.
رحمه : يالظالم شهر كامل شهر لا ترد على رسايلي ومكالماتي لو سارقه ما كذا تعاقبني.
صقر : خلصي تبي شي؟
رحمه : أيوه أبيك أنت.
صقر : رحمه أنتي عارفه اللي صار كان كارثي بالنسبه لي.
رحمه : تعال البيت من توصل مسقط وبنتفاهم أما إنك تتحاشاني ماراح نستفيد بشي.
صقر : بنزل بفندق وباكر بنتلاقى.
رحمه : لا تعال الشقه انتظرك.
صقر : تمام بجيك وبشوف اخرتها.
رحمه : اخرتها خير حبيبي توصل بالسلامه.
أغلقت الخط وهيه سعيده وقلبها يدق بقوه وشوق.

يتبع…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى