فرع هيئة الصحفيين بالمدينة يدشن إستديو البرامج الإنتاجية لمنسوبيه

المركز الإعلامي – المدينة المنورة :

بحضور الداعم رجل الأعمال الأستاذ حسن القرشي مالك مؤسسة الوساطة العقارية دشن فرع الهيئة بالمنطقة الإستديو الخاص بالبرامج الإنتاجية والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، وشهد التدشين حضور نخبة من الصحفيين والإعلاميين وخريجي الإعلام، حيث يأتى هذا الدعم لتوفير كافة الإمكانيات المتاحة في إنتاج البرامج الإنتاجية ودعم برامج الفرع المختلفة .

من جانبهم ثمن إعلامي المدينة هذا الدعم وقدموا شكرهم وتقديرهم لرجل الأعمال، مؤكدين أن هذا الإستديو سوف يُبرز الكثير من أعمالهم الإعلامية والإنتاجية .

وفي نهاية التدشين تم تكريم رجل الأعمال الأستاذ حسن القرشي من مدير الفرع عماد الصاعدي والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة  . 

وأوضح الصاعدي بأن هذا الدعم من العوامل التي تسهم في الحراك الإعلامي بالمنطقة، ومن ضمن الخطط التي يسعى الفرع إلى تحقيقها مع القطاع الخاص في جانب الاستثمار التجاري من خلال الرعايات والتي يأتي أولها برنامج المانشيت الصحفي والذي سوف يرصد أهم الأخبار المميزة في عناوينها عن صحفي المنطقة، لافتاً بأن الإستديو سوف يبدأ بالعمل به خلال أسبوعين من تاريخه، وداعياً الزملاء والزميلات الإعلاميين والصحفيين إلى المشاركة في طرح العديد من البرامج والمساهمة في إعدادها وتقديمها، وخلق فرص من التنافسية في البرامج التي يقدمها الفرع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى