تنظيم صالون سيبسا-أفريكا فود من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023 بدكار

كمال فليج _ الان

ينظم صالون الصناعات الغذائية في إفريقيا “سيبسا-أفريكا-فود” الذي يضم فاعلين من عالم الزراعة والصناعات الغذائية، من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023 بالعاصمة السينغالية دكار، حسبما أعلنه المنظمون .

و في بيان, أكد رئيس صالون “سيبسا فلاحة” أمين بن سمان يقول ان صالون سيبسا-افريكا-فود الذي تم تسليط الضوء عليه هذه السنة خلال صالون سيبسا فلاحة 2023 (المنظم من 22 إلى 25 مايو المنصرم بقصر المعارض بالجزائر العاصمة) سيتنقل مطلع ديسمبر 2023 إلى دكار بمشاركة العديد من المتعاملين.

في هذا الصدد, أوضح السيد بن سمان أن “سيبسا-افريكا-فود سيتنقل في أفريقيا لتكريس معنى التعاون جنوب-جنوب من خلال دمج الندوة الافريقية حول الأغذية التي يتم تحضيرها بدعم من الشركاء”.

و سيشكل هذا الموعد الذي سيجمع كل الفاعلين في عالم الزراعة والصناعات الغذائية في داكار، فرصة لتأكيد مساهمة الجزائر في ضمان الأمن الغذائي في القارة، حسب المصدر نفسه.

و بخصوص الطبعة ال21 للصالون الدولي للفلاحة وتربية المواشي والصناعات الغذائية (سيبسا- فلاحة)، فقد استقبلت 35 ألف زائر محترف حسب المنظم مضيفا أن الطبعة القادمة من هذا الحدث مقررة خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 23 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى