شراكه بين بنك النيل والجمعيات الزراعيه بالمتمه والبنك يؤكد تمويله لكافة المشروعات الانتاجية خاصة الزراعيه ويشيد بالشراكة مع الجمعيات بالمتمه

كتب – أحمد علي أبشر :- 

قام وفد من قيادات الجمعيات التعاونية الزراعيه بمحلية المتمة بزيارة لبنك النيل بعطبرة والتقي الوفد بقيادة البنك برئاسة الاستاذ بابكر عباس مدير الفرع وذلك بحضور ومشاركة الاستاذ صلاح محمد عبدالرحيم المدير العام لبنك النيل .

وبحث وناقش اللقاء بالتفصيل كيفية تمويل الجمعيات الزراعيه بالمتمه استنادا علي التجارب الناجحة للتعاون بين البنك والجمعيات الزراعيه بالمتمه .

من جانبه الاستاذ صلاح محمد عبدالرحيم المدير العام للبنك رحب بالوفد مؤكدا تشجعيهم في البنك لهذه التجمعات والمساهمة في تمويل مشروعاتها خاصة في المجال الزراعي باعتبار ان الزراعه هي المخرج الحقيقي للاقتصاد الوطني وهي الثروة الحقيقيه للبلاد باعتبار انها ثروه غير ناضبه خلاف الثروات الاخري كالتعدين وغيره داعيا جميع الزراع بان يحذو حذو محلية المتمه والانتظام عبر كيانات وتجمعات وجمعيات وليسهل عملية التمويل والضمانات .

من جانبه الاستاذ بابكر عباس مدير فرع النيل بعطبرة رحب بالوفد مشيدا بالفهم المتقدم لاهل المتمه والمبادره في تنظيم انفسهم عبر تكوين جمعيات زراعيه وجديتهم في التعامل الامر الذي شجعهم في البنك في مواصلة عمليات التمويل وتوفر الثقه بين الجانبين معلنا بانهم يشجعوا تمويل كافة المشروعات الانتاجية وجاهزيتهم التامه للتمويل .

من جانبه الاستاذ المعز صديق تحدث انابة عن قيادات الجمعيات الزراعيه بالمتمه مشيدا بتعاون بنك النيل معهم ووصفه بالبنك الرائد واهتمامه بتمويل الجمعيات الزراعيه بالمتمه مؤكدا بانهم سيواصلوا التعاون مع البنك خاصة بعد ان لمسوا منه الجديه والحرص علي الإنتاج عامه والانتاج الزراعي خاصة معلنا عن توسعة مشروعات الجمعيات الزراعيه وادخال محاصيل ذات عائد ومرود تسهم في زيادة الدخل للمزارع واثراء الصادر .

وكان السيد المدير العام لبنك النيل قد اعلن بانه سيقوم بجوله علي جميع فروع البنك بالبلاد للتبشير لتجربة الشراكة الناجحة بين البنك والجمعيات الزراعيه بالمتمه وإمكانية نقل هذا النموذج لكافة المحليات والمناطق بالبلاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى