سافو يتألق مع ناصر عبد الرحمن والعوضي الليلة في رمضان

 

سلمى حسن القاهرة

يقوم الفنان  أيمن المليجي بتكملة مشاهده مع النجم أحمد العوضى والنجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل ضرب نار الذي يعرض اليوم فى أولي ليالى شهر رمضان المبارك.

ويوضح أيمن أن دوره يتمثل فى سافو أحد  افراد العصابة التي تعمل مع انور الزيات الذى يقوم بدوره العالمى النجم احمد بدير، ثم يستكمل مهمته مع احمد العوضي الذي يلعب دور جابر الكموندا.

ويعبر المليجى عن سعادته البالغ بالعمل مع كوكبة فنيه متميزة وراىغة أبرزها العبقري  الكاتب  ناصر عبد الرحمن، بالإضافة  للتعامل مع العوضى والأستاذ احمد بدير ووجودى في عمل للفنانه ياسمين عبد العزيز ومشاركتى الأولي مع المخرج المتميز مصطفى فكرى، هذا كله إضافة متميزة فى سجلى العملي كفنان على مدار تاريخه القادم.

ومن أهم نجوم العمل

سهير المرشدى، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

وعن عمل الثنائي المتميز ياسمين والعوضى، أكد احمد العوضى

خلال لقائه ببرنامج ET قائلا: «بنحب نشتغل مع بعض، أنااحب  أشتغل مع ياسمين، وياسمين بتحب تشتغل معايا، لأن لدينا كيميا مريحة وجميله، ونحن عندما عملنا مسلسل اللي مالوش كبير نجحنا مع بعض جدا وعندما  ظهرنا في برنامج معكم منى الشاذلي الناس تقبلتنا واحبتنا بشكل كبير مع بعض.

ومن هنا تأكدنا أن الجمهور تحب ترنا مع بعض كثنائي على الشاشة، لأن الحميميه التى بيننا لن تتوافر مع أى زميلة أخري، ونحن نحترم عقلية المشاهد ونقدم حاجه تليق به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى