تكريم القارئ العالمي محمود الشحات أنور من وزير العدل مع القضاة المتميزين (فيديو)

 

 

كتبت – حسناء رفعت

كرم السيد المستشار عمر مروان وزير العدل، القارئ العالمي الشيخ محمود الشحات محمد أنور على تميزه خلال احتفالية تكريم القضاة المتميزين.

حضر التكريم السيد المستشار محمد عيد محجوب رئيس مجلس القضاء الأعلى ومعالي النائب العام المستشار حماده الصاوي والمستشار محمد الشحات أنور ورؤساء الهيئات القضائية المستشار محمد بكر – رئيس هيئة قضايا الدولة ، والمستشار عدلي جاد – رئيس هيئة النيابة الإدارية ، والمستشار بولس فهمي – رئيس المحكمة الدستورية العليا ، والمستشار محمد حسام الدين – رئيس مجلس الدولة، ومساعدي وزير العدل والعديد من القضاة والقاضيات.

 

@mahmoodshahatofficial

القارئ العالمي #محمود_الشحات إحتفالية وزارة العدل بالقضاة المتميزين✨فندق تريومف التجمع الخامس #shahat_quran

♬ الصوت الأصلي – محمود الشحات أنور

 

الاحتفالية بدأت بتلاوة متميزة للقارئ العالمي الشيخ محمود الشحات محمد أنور وتم منحه درع التميز القضائي، ككقارئ عالمي معتبر وقور يجمع بين النخبة والجانب الشعبي في المتابعة والإعجاب، واحدا من ورثة القارئ الراحل الشيخ الشحات محمد أنور في عالم التلاوة.

عبر القارئ العالمي محمود الشحات محمد أنور عن شكره وتقديره لوزارة العدل والسيد الوزير والرموز القضائية ومجالسها والنيابة العامة و دورهم الوطني في إرساء العدل واستقرار البلاد.

من جانبه عبر قارئ الإذاعة والتلفزيون الشيخ أنور الشحات أنور عن تقديره لرجال القضاء ورموز العمل القضائي وما يحمله تاريخ القضاء في مصر من صفحات مشرفة في تاريخ البلاد، موجها التهنئة لشقيقه لتكريم السيد وزير العدل له داعيا الله تبارك وتعالى أن يمدهما بعونه ليكونا في خدمة كتاب الله، مؤكدا أن مصر خادمة كتاب الله على مر التاريخ وستظل محفوظة بحفظه وتستهل جميع مناسباتها بعطر التلاوة حبا وكرامة.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى