وائل كفوري وملحم زين يستعدان لإحياء حفل غنائي ضخم في أبوظبي 10 فبراير

حمد العلوي – محافظة الشرقية :- 

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً يوم الجمعة القادم الموافق 10 فبراير الجارى بالاشتراك مع الفنان ملحم زين وذلك في فندق باب القصر في أبوظبي .

وقال كفوري ان هذا الحفل سوف يكون استثنائياً , وذكر عبر حسابه على “انستغرام”، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل، معلقاً عليه: “عيد الحب في أبوظبي”.ويقدم الفنان وائل كفوري اجمل أغنياته الرومانسية، التي تثير شغف جمهور الفن والشجن في الامارات .

وأعرب المطرب ملحم زين عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الضخم في ابوظبي التي وصفها ب “عاصمة الفن والثقافة بدولة الامارات ” .

ويذكر ان الحفل من تنظيم شركة سبوت لايت وبرعاية راديو الرابعة وأنغامي .

من جانبه ذكر مرشد الشامسي مدير ادارة التشريفات في فندق باب القصر – ابوظبي ان الفنان وائل كفوري، لطالما كان أيقونةً في عالم الرومانسية والطرب الجميل يطلُّ على جمهوره في العاصمة ابوظبي ليقدم توليفة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة .

وأضاف الشامسي قائلاً ” تكتمل هذه الأمسية المفعمة بالحب بحضور الفنان ملحم زين، الذي يجدد لقاؤه بجمهوره في ابوظبي ” حيث يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ” .

واشار الى ان فندق ” باب القصر – ابوظبي , سوف يواصل برنامجه الفني بالتعاون مع شركة سبوت لايت وعدد من الرعاة لاقامة سلسلة من الحفلات و الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي خلال النصف الاول من العام الحالي ” .

وقال إلياس سعد , مساعد المدير التنفيذي , مسؤول إدارة الاغذية والمشروبات فندق باب القصر” ان ادارة الفندق ملتزمة بإسعاد الضيوف وتقديم اجمل الحفلات الترفيهية إليهم .

واعرب عن سعادته للتعاون مع شركة “سبوت لايت ” لتقديم النجمين وائل كفوري وملحم زين في واحدة من اضخم الحفلات الغنائية في فندق باب القصر , والتي من شأنها ان تسهم في تنشيط السياحة الترفيهية في العاصمة الاماراتية .
من جانبه ذكر ماهر خوخجي مؤسس ومالك شركة “سبوت لايت ” يسعدنا تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع فندق باب القصر وراديو الرابعة ضمن مبادرة ” حياكم في ابوظبي ” و” انغامي ” لإمتاع جمهور الفن والطرب الاصيل في أبوظبي ” لتنشيط السياحة الفنية والثقافية والترفيهية في دولة الامارات العربية المتحدة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى