شيخ صاغة الذهب بجدة فيضي الحاشدي يفتتح معرض ( ذهب من وطن )

جدة – ماهر عبدالوهاب :- 

أفتتح مساء يوم الخميس الموافق 2023.2.2 الشيخ فيضي الحاشدي شيخ صاغة الذهب في مدينة جدة معرض(وطن من ذهب) وذلك بقاعة القصر بفندق الهيلتون جدة، هذا و شارك في المعرض كبار الأسماء المعروفة بتجارة الذهب والمجوهرات من خلال التشكيلات المتميزة من الذهب والمجوهرات التي نالت إستحسان زوار المعرض .

كما شارك في المعرض العديد من الفنانين التشكيليين بلوحات ذهبية براقة عبرت عن جمال وقيمة الذهب والمجوهرات بطابع فني إبداعي – وحضر المعرض رجال وسيدات الأعمال و أعيان ووجهاء من مدينة جدة وجل المدن السعودية الأخرى كما حضر عددا” مت رموز الفن التشكيلي السعودي من فنانين وفنانات .

كما تم تكريم اللجنة المنظمة والشركات الراعية والداعمة للمعرض ويذكر انه سيستمر المعرض إلى يوم السبت 
 2023.2.4 وسيتم تكريم الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض من قبل سمو الأميرة (دعاء بنت محمد) حفظها الله وذلك بمقر المعرض بالفندق .

ومن جانبه أبدى الشيخ فيضي الحاشدي سعادته بحضور العدد الكبير من وجهاء وأعيان مدينة جدة وتجار الذهب والمجوهرات ومشيدا” بالجهات الراعية ومقدما” شكره الجزيل ومنوها” بمدى أهمية هذا المعرض في الحراك الإقتصادي السعودي وفق رؤية 2030 ومن ناحيته أبدى الأستاذ فهد الحاشدي سعادته بما شاهده من منتوجات ومشغولات ذهبية وأحجار كريمة مصنوعة بالسعودية بأيدي وطنية واصفا” إياها بأنها تضاهي أفضل المنتوجات الذهبية العالمية ويؤكد الأستاذ علي الحاشدي بأن هذا المعرض سوف يكون عالميا” بحول الله في السنوات المقبلة وستشارك به شركات عالمية متخصصة في الذهب والمجوهرات وذلك وفق رؤية 2030 .

يذكر أن المعرض حظي بمشاركة لوحات فنية إبداعية جميلة لعددا” من الفنانيين التشكيليين على سبيل المثال لا الحصر …سالوناس .سامي الجفري . داغستاني .جودت . تغريد الطاسان .سارة السلطان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى