“الجامعات الأفروآسيوية”: “الكوت الجامعة” العراقية توافق على النشر المجاني لبحوثنا العلمية

 

 

الآن

أعلن اتحاد الجامعات الأفروآسيوية موافقة كلية “الكوت الجامعة” العراقية على النشر المجاني لجميع أبحاث الاتحاد وأعضائه في مجلتيها للتخصصات الانسانية والتخصصات التطبيقية والعلمية.

وأوضح اتحاد الجامعات أنه تبلغ بموافقة رئيس مجلس إدارة “الكوت الجامعة” الدكتور طالب الموسوي وذلك دعما واسهاما من الكلية في دعم المشاريع العلمية والاكاديمية للاتحاد.

وفي السياق، وافق الموسوي بأن يكون المقر الرئيس لاتحاد الجامعات الافروآسيوية في العراق في محافظة واسط بكلية الكوت الجامعة.

وقال الاتحاد، إن المقر في العراق يحقق التواصل المستمر بين الجامعات في قارتي آسيا وأفريقيا من أجل التعاون العلمي والثقافي والأكاديمي بين جامعات الاتحاد وتطوير العلاقات التي تخدم وتطور المؤسسات التعليمية والأكاديمية والعاملين فيها.

ويشغل الدكتور طالب الموسوي إلى جانب رئاسته مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة، رئيس رابطة الجامعات والكليات الاهلية العراقية، وعضو مجلس تنفيذي في رابطة الجامعات الاسلامية، وهو كذلك نائب الأمين العام لاتحاد الجامعات الأفروآسيوية.

جدير بالذكر أن اتحاد الجامعات الأفروآسيوية تأسس عام ٢٠١٦ بالتعاون بين جامعات في أفريقيا وآسيا، ويعنى بميادين التربية والعلوم والثقافة والتدريب وتطوير أداء الجامعات في أفريقيا وآسيا علميا وبحثيا وأكاديميا، وانبثقت عنه مؤخرا الجامعة الأفروآسيوية المفتوحة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى