انطلاق بطولة مصر للراليات بالجونة الجمعة المقبل بمشاركة 20 فريقا

انطلاق بطولة مصر للراليات بالجونة
انطلاق بطولة مصر للراليات الصحراوية بمدينة الجونة

متابعة ماهر بدر

بغرض تنشيط السياحة و بمشاركة 20 فريقا من الراليات تنطلق صباح الجمعة رالي السيارات الصحراوية بمحافظة البحر الأحمر

حيث تنطلق فعاليات بطولة مصر للراليات الصحراوية بمدينة الجونة السياحية بمشاركة 20 فريقا يوم الجمعة 9 ديسمبر وتستمر لمدة ثلاثة أيام برعاية نادي السيارات المصري .

من جانبه قال مدحت بدوي عضو نادي السيارات وأحد المتسابقين أن سباقات السيارات من أمتع الالعاب حول العالم وتجذب فئات من مختلف دول العالم وخاصة أصحاب الاتفاق المرتفع كما أنه يسلط الضوء على المعالم والمناطق السياحية .

عن البطولة وتفاصيلها أكد مدحت بدوي أن اليوم الأول للسباق يكون خاص بتسجيل المتسابقين والفخص الفني للسيارات المشاركة واليوم الثاني يكون مرحلة تأهيلية استعراضية للسباق الرئيسي وبيتم داخل مدينة الجونة بالإضافة إلي سباق تحدي لسيارات الدفع الرباعي وفيه يتم قطع مسار به عقبات والسيارة التي تنتهي من هذا المسار في اقل وقت

تابع بدوي أن اليوم الثالث هو الخاص بالسباق الفعلي في الصحراء بمسافة 350 كيلو متر مشيرا إلي أن السباق يبدأ في السابعة صباحا وينتهي في الرابعة مساءا وعقب ذلك يتم توزيع الجوائز علي الفائزين.

تعد سباقات السيارات من الالعاب الجاذبة لسياحة السفاري والصحراء حول العالم وخاصة عشاق المتعة والألعاب الاحترافية . . ويعد فريق ERt والذي تأسس منذ عام 2004 من أبرز المرشحين للفوز بالسباق ويضم الفريق 6 لاعبين أبرزهم احمد حمادة الذي استطاع الفوز بالمركز الأول في سباق “تحدي الصحراء مصر 2022” ومدحت بدوي الذي استطاع الفوز بالمركز الرابع في نفس البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى