توظيف تحت شعار السكة منين.. المنحة الروسية الطلابية تنطلق من الساقية

 

كتبت – حسناء رفعت

تنظم ساقية الصاوي بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي ندوة في السادسة مساء السبت 15 اكتوبر

بقاعة ” الكلمة ” تلقيها دينا مجاهد استاذة ادارة الاعمال بالمركز الثقافي الروسي .

حيث تهدف الندوة الاعلان عن المبادرة التدريبية التى اطلقها المركز الثقافي الروسي لدراسة احتياجات سوق العمل من علوم إدارة الاعمال لمساعدة حديثى التخرج وطلبة الجامعات بالسنوات النهائية على خوض السباق في سوق العمل للبحث عن وظيفة تليق بالطموحات .

وكانت المنحة التدريبية لاعداد الكوادر البشرية قد اطلقها المركز الثقافي الروسي بالقاهرة منذ عام 2011 , واثبتت نجاحها وتخرج منها المئات خلال هذه السنوات .

وتقول الاستاذة دينا مجاهد ان منحة اعداد الكوادر البشرية هذا العام تعود في ثوب جديد يتوافق مع التحديثات في سوق العمل المحلى والدولي , وتدريب الدارسين على متطلبات سوق العمل الحديث ومستحدثاته ولهذا تطلق المنحة شعار ” السكة منين ” لإرشاد الشباب للوجهة السليمة في حياتهم المهنية ,

حيث سيتم شرح تفاصيل المنحة التدريبية ومدتها الدراسية والمحتوى الدراسي الذى يقدم على ثلاثة مراحل وينتهي بتقديم مشروع تخرج كشرط اساسي للتخرج والحصول علي شهادة .

ومن جانبه اشاد شريف جاد مسئول الانشطة بالبيت الروسي بالقاهرة بالتعاون البناء مع ساقية الصاوي والذى تم تفعيله منذ لقاء مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر والمهندس محمد الصاوى حيث يشارك المركز الثقافي الروسي سنويا في مهرجان ثقافات الشعوب , بالإضافة الي ندوات الاستاذة دينا مجاهد المجانية في ادارة الاعمال .

واكد جاد ان الاضافة الجديدة التي تمت لمحتوى المبادرة تتوافق مع توجهات الدولة المصرية في اعداد الكوادر البشرية غير المرتبطة بالعمل في الحكومة او القطاع الخاص وتوفر القدرة على اتقان المهن التي تخدم الشركات من خلال العمل الحر , في اطار اتاحة الفرصة في اكتساب الشباب مهارات تكنولوجيا المعلومات والتسويق الالكتروني والعمل عن بعد .

لراغبي الحضور غدا يجب التقديم بالضغط:( هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى