أمين المجتمعات المسلمة يلتقي وفد الدعوة الإسلامية

 

الآن

استقبل سعادة الدكتور محمد البشاري الأمين العام للمجلس العالمي للمجتمعات المسلمة الأستاذ علي أحمد الصيفي نائب رئيس مركز الدعوة الإسلامية، وذلك بمقر المجلس في أبوظبي  اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 .

وحمل نائب رئيس مركز الدعوة الإسلامية لمعالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة وسعادة الدكتور محمد البشاري الأمين العام للمجلس دعوة رسمية للمشاركة في المؤتمر الخامس و الثلاثين لمسلمي أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي والمقرر أن يعقد في مدينة ساو باولو البرازيلية خلال الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر  المقبل وذلك بمشاركة أكثر من 100 شخصية من كل أنحاء أمريكا اللاتنية و جزر الكاريبي .

كما تباحث الطرفان حول مخرجات المؤتمر الذي سيتناول موضوع (مسلمو أمريكا في مواجهة ظاهرة الكراهية) مما يخدم قضايا السلم و التسامح و التعايش لدى المجتمعات المسلمة .

وفي ختام اللقاء تبادل سعادة الدكتور محمد البشاري الأمين العام للمجلس العالمي للمجتمعات المسلمة والأستاذ علي أحمد الصيفي نائب رئيس مركز الدعوة الإسلامية في أمريكا اللاتينية الدروع التذكارية .

يذكر أن المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة منظمة دولية غير حكومية تم تأسيسه في الثامن من مايو 2018، ويتخذ من أبوظبي مقرا له وينضوي تحته أكثر من 900 منظمة ومؤسسة إسلامية من 142 دولة، ويعتبر بيت خبرة لترشيد المنظمات والجمعيات العاملة في المجتمعات المسلمة، وتجديد فكرها وتحسين أدائها و التنسيق فيما بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى