منتخبنا الوطني للجولف يصل تونس ويجري تدريباته على ملعب البطولة

متابعة : إسحاق الحارثي

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للجولف للعاصمة التونسية وذلك للمشاركة فـي البطولـة العـربـيـة للأشبال والناشئين والشباب والفتيـات والـسـيـدات ٢٠٢٢ والتي تقام بملعـب جـولـف سـيـتـروس بمدينـة الحمامات التونسية.

وقد أجرى المنتخب الوطني بمختلف فئاته الحصص التدريبة بملعب البطولة الزيتون الحمامات سيتروس بمدينة الحمامات التونسية السياحية وذلك للتعود على أرضية الملعب والتضاريس والمناخ المصاحب لأجواء البطولة.

قاد تدريبات الفريق المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بيتر حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين فئة تحت ١٣ سنة وهم مهيب الكثيري ويوسف الرمحي وفئة تحت ١٥ سنة وهم فارس البوسعيدي وآدم البرواني وماهير سامبات.

فيما ضمت المجموعة الثانية فئة تحت ١٨ سنة وهم منذر الهنائي وأحمد الوهيبي وأيمن البوسعيدي.

وخلال التدريب قام المدرب بشرح الإرشادات والتكتيكات الفنية وكيفية التعامل مع الأوضاع الصعبة وإدارة الانفعالات النفسية داخل الملعب، وقد أكمل اللاعبون الحصة الفنية التدريبية التي استغرقت ٦ ساعات من التدريب على أرضية ملعب البطولة والذي يعد من الملاعب العالمية ذات المواصفات العالية.

يسود البعثة أجواء من التفاؤل لتحقيق نتائج متقدمة في البطولة بالإضافة إلى التعاون بين اللاعبين والمدير الفني وإدارة المنتخب التي تسعى دائماً لتوفير سبل الراحة والاستقرار النفسي للاعبين لخوض غمار البطولة بتركيز عالٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى