جمعية الإمارات للسرطان تزور كبار المواطنين في وادي القور بمناسبة يوم المسن العالمي

أحمد المقبالي – رأس الخيمة

قامت جمعية الإمارات للسرطان في يوم المسن العالمي بزيارات اجتماعية شملت منطقة وادي القور الجبلية في رأس الخيمة، وذلك للاطمئنان على صحة عدد من كبار المواطنين، ومنهم الوالد سالم الكعبي (80 عاماً)، الذي تعافى مؤخراُ من مرض السرطان، وينعم حالياً بحالة جيدة، ومعروف عنه عشقه لرياضة المشي، حيث يقطع هذا المعمر مسافات طويلة بشكل يومي في خطوة منه للحفاظ على صحته وقوة نشاطه.

وشارك في الزيارات التي حملت عنوان “وصلناك لنطمئن عليك ” الأستاذة مهره محمد بن صراي، مديرة فرع جمعية السرطان في رأس الخيمة، وسلطان محمد الشامسي مسؤول المتطوعين، ومحمد عوض من العلاقات العامة في الجمعية وعدد من الأعضاء.
وأكدت مهره بن صراي أن الهدف من هذه المناسبة الاجتماعية هو ترسيخ مفهوم التلاحم المجتمعي وضرورة التواصل مع كبار المواطنين تقديراً لما قدموه من عطاء وخدمات جليلة للأبناء والوطن خلال مسيرة حياتهم.

وخلال الزيارة قدمت الجمعية لكبار المواطنين الهدايا الرمزية في منازلهم، كما تم الاطمئنان على صحة إحدى الأمهات (70 عاماً) والتي تقطن في إحدى القرى الجبلية بإمارة رأس الخيمة وتقديم الدعم المعنوي لها، حيث تعاني حالياً من مرض سرطان الثدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى