أهالي مركز ثول بجدة يحتفلون باليوم الوطني الـ 92

 

 

 

 

:

 

تحرير : شفاء الوهاس

احتفى أهالي مركز ثول شمال محافظة جدة مساء اليوم باليوم الوطني الـ 92 للمملكة خلال حفلٍ حضره رئيس المركز مشعل بن عبيد المالكي ، وذلك بالواجهة البحرية بثول.
واشتمل الحفل على فقرات منوعة، تضمنت عدد من الكلمات التي عبر فيها كلٌ من رئيس المركز مشعل المالكي والأهالي ، عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية على أبناء الوطن كافة، التي يعيش فيها الجميع أمناً ووحدة كلمة وولاء لقادة مسيرة هذا الوطن الكريم .
كما تضمن الاحتفال عروض فلكلورية شعبية وأهازيج وأناشيد وطنية، ومسابقة تثقيفية وطنية، إلى جانب تقديم عدد من البرامج الترفيهية بمشاركة الأهالي والحضور، رسمت البهجة والفرح على الجميع بهذه المناسبة الغالية .
وشاركت لجنة التنمية الاجتماعية بثول في فقرات الاحتفال باليوم الوطني 92 ضمن الشراكة المجتمعية مع المعهد الصناعي الثانوي بجدة و كلية التقنية للبنات بجدة ، بإقامة دورات في الكهرباء والالكترونيات وفي التصوير وأنواع الكاميرات ، يستفيد منها أفراد المجتمع.
وفي ختام الحفل تجول رئيس المركز والحضور في جناح المعهد الصناعي الثانوي بجدة تعرفوا خلالها على التخصصات العلمية وتجهيزات المعامل ومباني المعهد وأقسامه والفصول الدراسية والتدريبية.
كما شارك الأهالي والحضور في العرضة السعودية التي أقيمت بمناسبة اليوم الوطني 92 للمملكة.
حضر الاحتفال عمدة ثول الاستاذ رشاد بن عيد الجحدلي ، ومدير شرطة ثول عقيد بندر بن مسفر القرشي ، ومدير المعهد الصناعي الثانوي بجدة حسن بن علي البحيري ، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بثول الأستاذ حامد بن محمود الجحدلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى