“دينية حماة الوطن” تتأهب للمولد النبوي وتكريم عضوين حصلا على الماجستير.. وأحالت طلبات بعضويات جديدة لرموز دينية للجنة العضوية

العالم الأزهري أحمد تركي: نحظي بدعم قوي لخدمة الوطن.. القارئ العالمي محمود الشحات أنور: أشكر الفريق جلال الهريدي لدعمه دولة التلاوة.. السير جانيت كلدا ومايبيل يعقوب والواعظة رشا حلمي: نستشعر الدفع بالمرأة كقدوة في عهد الرئيس السيسي

حسناء رفعت – الآن:

عقدت الأمانة المركزية للشؤون الدينية بحزب حماة الوطن، اجتماعها الدوري بمقرها بالمركز العام برئاسة العالم الأزهري الشيخ أحمد السيد تركي أمين الشؤون الدينية، وبحضور كافة الأعضاء.
استعرض الاجتماع الدوري جدول الأعمال: وضع خطة مستقبلية ربع سنوية، جاء في مقدمتها بحث خطة العمل والتأهب للمولد النبوي الشريف.
كما بحث الأعضاء مع أمين الشؤون الدينية الخطة على مدى 3 شهور، وتشمل اهتمامات المسلمين والمسيحيين وخاصة الاحتفالات والأعياد.
كرم أمين الشؤون الدينية الزميلين: يمنى أبو النصر الواعظة الدينية، لحصولها على الماجستير في التربية، وفنون وفلسفة التعلم، وكرم الزميل إسماعيل رفعت الصحفي الديني لحصوله على الماجستير في الدراسات الجيوسياسية وتحليل دوائر البرلمان الانتخابية بعيدا عن جماعات العنف وتوظيف المساجد (سيناء نموذجا). 
وتم تكليف الأعضاء بوضع رؤية واستراتيجية وتصورات مرحلية على مدى 3 شهور تشمل اهتمامات الجانب المسلم والمسيحي لنشر القيم والأخلاق والانتماء.
وأحالت الأمانة طلبات عضوية لأمانة العضوية للفصل فيها، حيث تضم أسماء وشخصيات ورموز دينية بارزة تعبر عن الثقل الذي تظهر به الأمانة في الشارع المصري، ضمن ما يقدمه حزب حماة الوطن الذي يبذل جهودا وطنية مخلصة ورؤية مهنية للنهوض بالوطن.
وقدم القارئ العالمي الشيخ محمود الشحات أنور العضو بأمانة الشؤون الدينية شكره للأمانة على ما يقدمه الحزب من دعم لدولة التلاوة وخدمة كتاب الله وتكريمه لحفظة القرآن الكريم، وحرص الحزب على نشر الأخلاق القويمة.

اقرأ أيضا: تحقيق حلم المستقبل بيد رجل الإنجازات

وأكد العالم الأزهري الشيخ أحمد السيد تركي أمين الشؤون الدينية، الحرص الشديد لدى الحزب وقياداته برئاسة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب على تذليل العقبات وتقديم كافة سبل الدعم نحو تحقيق المصلحة الوطنية، بناء على رؤية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اعتبرت العضوات: السيدة/ السير جانيت كلدا ومايبيل يعقوب والواعظة رشا حلمي أن دور المرأة في تنمية الوعي الديني الذي يعززه الحزب نقلة نوعية نحو تدعيم اللحمة الوطنية، ولما للمرأة من دور قوي كمربية وناصحة وموجهة.

ورحب بقية الأعضاء من الرموز الدعوية بالدعم القوي نحو الانتشار الدعوي والتوعوي بكافة سبل الدعم لتقديم الخدمة الفكرية والدور الكبير خدمة للوطن والجمهور العريض على قدر ما يستحق من بذل يفتخر به كل وطني.

 

اقرأ أيضا: مصر متأهبة لقمة المناخ.. البحث العلمي والبيئة ينفذان مشروعات مشتركة

اقرأ المزيد..👇

حماة الوطن يهنئون الزعيم السيسي على 8 سنوات إنجازات منذ انتخابه رئيسا

 

حماة الوطن في زيارة لحماة مصر

 

(فيديو) تسارع نحو الحوار الوطني.. حماة الوطن يقدمون رؤيتهم للأكاديمية الوطنية

 

حماة الوطن يعلن عن إنشاء صناديق عربية لدعم ضحايا الإرهاب باستراتيجية متكاملة

 

أمين الشؤون الدينية بحماة الوطن يهنئ الصوفية بانتخاب د. علي جمعة و د. القصبي و د. أبو هاشم

 

القارئ العالمي محمود الشحات أنور يبدع في حفل حماة الوطن لتكريم حافظات نور عنينا

 

تهنئة الأمانة المركزية للشئون الدينية بحزب حماة الوطن بعيد الأضحى

 

حماة الوطن يبادر بزيارة مصابي الكنيسة.. أمين الشؤون الدينية يطيب خواطر الأخوة بكلمة بمستشفى إمبابة (فيديو)

 

حزب حماة الوطن يحتفل بأوائل الثانوية العامة

 

A letter dealing with the demarcation of the parliament’s districts on civil bases after 2013, away from groups, with a formation suitable for the Sinai Peninsula, by journalist Ismail Rifaat

 

المستشار القانوني تامر أبوطالب يهنئ الصحفي إسماعيل رفعت بالحصول على الماجستير في الجغرافيا السياسية

 

رسالة تتناول ترسيم دوائر البرلمان على أسس مدنية بعد 2013 بعيدا عن الجماعات بتشكيل يناسب شبه جزيرة سيناء للصحفي إسماعيل رفعت

 

(صور) 10 مناقشات رسائل في الجغرافيا لكبار الأساتذة.. التغيرات المناخية وترسيم الدوائر الانتخابية تتصدرها

 

“دينية حماة الوطن” تتأهب للمولد النبوي وتكريم عضوين حصلا على الماجستير.. وأحالت طلبات بعضويات جديدة لرموز دينية للجنة العضوية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى