العمرة في مولد النبي بـ24 ألف جنيه لمدة أسبوعين

 

 

كتبت – حسناء رفعت

تتأهب شركات السياحة الدينية لرحلة العمرة لموسم مولد النبي، والتي تتحرك نهاية الشهر الجاري وحتى 10 أكتوبر، حيث تبدأ الأسعار من 24 ألف جنيه، في مدة تبدأ من 24 يوما، من وإلى مطار القاهرة الدولي.

 

وتتنوع عروض شركات السياحة الدينية حسب الإقامة والخدمات، حيث تعرض شركات أخرى برامجها بداية من 26 ألف جنيه.

 

 

تنبيهات وإجراءات واشتراطات متعددة تطلبها الشركات المسيرة لرحلات العمرة

 

من جانبها أعلنت وزارة الحج والعمرة، إمكانية إصدار تصاريح العمرة والزيارة من قِبل المقيمين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي والحاصلين على تأشيرة الزيارة لغرض السياحة، عبر تطبيق “اعتمرنا”.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذُولة لتسهيل قدوم المعتمرين من جميع دول العالم، وإثراء تجربتهم، ورفع جودة الخدمات المقدمة لهم ضمن حلول وخيارات متنوعة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الحج السعودية، أن الحاصلين على تأشيرة الزيارة لغرض السياحة من المقيمين في دول المجلس، وكذلك الحاصلين منهم على تأشيرات دخول دول الشنغن، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، يمكنهم قبل القدوم للمملكة حجز مواعيد لأداء نسك العمرة وزيارة الروضة الشريفة عبر تطبيق “اعتمرنا”.

وفي ذات السياق، شهد موسم العمرة للعام الهجري الجاري 1444هـ تسهيلات عدة في إجراءات قدوم المعتمرين لأداء العمرة لتشمل عدة أنواع من التأشيرات متاح للحاصلين عليها تأدية العمرة، وتشمل:

– تأشيرات الزيارات العائلية للمقيمين داخل المملكة.

– الزيارات الشخصية لأحد السعوديين.

– التأشيرات السياحية الإلكترونية.

– التأشيرات السياحية عند الوصول للحاصلين على تأشيرة “الشنغن” ودخول الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وغيرها من الأنواع.

ويمكن للمعتمرين القادمين من خارج المملكة اختيار باقة الخدمات عبر منصة “مقام” على الرابط: اضغط هنا، بالإضافة إلى الحجز عن طريق الوكالات المحليّة المعتمدة في بلد المعتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى