مجلس مدينة بلطيم يتغاضى عن إزالة طرنش.. والشاكي يذوق الأمرين بعد تستيف الأوراق

مرتفع عن سطح الشارع فى حدود 30 سم، الأمر الذي أدي الى شل حركة السير خاصة اذا احتاج أهالى الشارع الى سيارة اسعاف أو مطافي

 

 

 

شكوى الطوبجية بكفر الشيخ

 

نحن أهالى شارع الطبجي بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ ونرجو منكم نشر هذه الشكوي إلى الجهات المسؤولة .. ولكم جزيل الشكر
بعد التحية ،،،

السيد رئيس الوزراء
السيد المستشار النائب العام
السيد رئيس هيئة الرقابة الادارية
السيد وزير التنمية المحلية
السيد محافظ كفر الشيخ

منذ ما يقارب العام وسكان شارع الطبجي فى مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حائرون ويتسألون عن لغز عجز مجلس المدينة فى اتخاذ قرار بازالة “طرنش” مرتفع عن سطح الشارع فى حدود 30 سم، الأمر الذي أدي الى شل حركة السير خاصة اذا احتاج أهالى الشارع الى سيارة اسعاف أو مطافي لاقدر الله عند نشوب طارىء..
وضج السكان بالشكاوي من هذا “الطرنش” خاصة مع بدء رصف الشوارع الضيقة والأزقة ببلاط الانترلوك حتى يلحقوا بهذا التطوير التى تنشده الدولة.. لكن هناك من يسعي ويعرقل ذلك بسبب قيام أصحاب المنزل المخالف بازاله هذا “الطرنش” رغم وجود شبكة للصرف الصحي.

لكن كيف ولماذا وهم يدعون النفوذ ويتحدون شارع بأكمله، ذلك راجع لأن الشكاوي التى تصل لمجلس المدينة يتم تمزيقها، وابلاغ المشكو فى حقهم عن طريق قريبه لهم وهى الموظفة نجوان الطبجي، أو الرد عن طريق بعض الموظفين فى الإدارة الهندسية أمثال مني محمود وعادل عامر، (وهم على علاقة بالمشكو فى حقهم) بالرد على الجهات التى تطلب سرعة ازالة الطرنش بإن كل شىء تمام على سبيل الغش والتدليس مجاملة لأصحاب المنزل المذكور بإسم/ مدحت الدسوقي الدسوقي الطبجي.

وقيام شقيقات صاحب المنزل بتقديم شكاوي كيادية فى الجيران بالبناء دون ترخيص، حيث تم انتقال لجنة من الادارة الهندسية فى الحال مكونة من مني محمود وعادل عامر، وذلك للانتقام من أصحاب الشكاوي، وهذا إن دل فإنما يدل عن فساد الحال وتواطؤ بعض الموظفين الذين يسيئون للجهاز الاداري للدولة.
لذلك نرجو من سيادتكم عمل اللازم والتحقيق فى هذه الشكوي وتحقيق عدالة القانون.

الشاكي يعاقب فور انتهاء مفعول الشكوى وتستيف الأوراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى