شكوى لبنك مصر.. فاين جروب تحمل فرع المعاملات الإسلامية بالعاشر مسئولية تعطيل شحنتها بالميناء

بسبب سوء الإجراءات تعطل الإنتاج وزادت مصروفات الشحن على غير العادة والفرع يصدر موظفي الدرجة الثالثة للمستثمرين مع تجاهل المدير

بنك مصر
بنك مصر

 

كتبت – حسناء رفعت

الخسائر لا تزال قائمة

وجهت شركة فاين جروب للتجارة والصناعة، شكوى في رسالة للجهات المعنية، من فرع بنك مصر العاشر من رمضان للمعاملات الإسلامية بسبب ما وصفته بسوء فهم وإدراة لقرارات محافظ البنك المركزى المصرى من السادة القائمين على العمل ببنك مصر للمعاملات الإسلامية فرع العاشر من رمضان.

وقالت الشركة: نريد التواصل مع أي مسئول ينقذنا من الخسائر، مستكملة: تقدمنا لإعتماد أوراق شحنة
فاتورة رقم : GNS2022000000105 تاريخ : 2022-06-07

بنك مصر
بنك مصر

وقالت الشركة: قامت الأستاذة (أ) الموظفة بقسم الإئتمان بالبنك بتحويل أوراق شحنتنا من تحصيل إلى إعتماد مستندى دون فهم لقرارت محافظ البنك المركزى المصرى.

مخالفات لسياسات البنك المركزي

واستكملت الشركة: بعد عرض المشكلة على مدير البنك لم نجد منه أى تعاون فى حل المشكلة بل قام بعدم المساعدة فى إيجاد أى حل مساعد لما قامت به أستاذة أسماء موظفة قسم الإئتمان بالبنك من أخطاء تسببت لنا فى خسارة مالية طائلة.

بنك مصر
بنك مصر

وأضافت الشركة: اعتباراً من تاريخ : 2022-07-06 حتى الاَن الورق معطل وبناء على على ذلك المصنع متوقف ولا يوجد يوجد مواد خام لإستمرار الإنتاج والعمال بدون رواتب أو دخل.

يقنن الاحتفاظ بجميع الحقوق

وذلك بسبب عدم فهم قرارت البنك المركزى المصرى وعدم تطبيقها بالشكل الصحيح من قبل الأستاذة (أ) الموظفة بالبنك وسوء إدارة السيد مدير البنك، مؤكدة احتفاظها بحقها تجاه من قاموا بذلك.

البلاغ إلى من يهمه الأمر

وشددت الشركة، على حقها ضد من خالفوا النظام البنكي، وأضروا بالاستثمار الذي تبذل من اجله الدوبة الغالي والنفيس وتهيئ له مناخ ملائم، بينما يقوم موظفون بتعطيل عجلة الإنتاج وإهدار الوقت والمال، وخاصة في نفقات خارج الحسابات، وفرض مور غريبة يحرمها القانون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى