(شاهد القصة الكاملة) ماذا بعد مقتل نيرة أشرف؟: صورة تخلد ذكرى شهيدة العلم بمدخل جامعة المنصورة وإقامة العزاء

(فيديو) من القتل حتى الإعدام والعزاء.. مشاهد قصة نيرة أشرف وعزائها المقام الخميس.. القصة من أول لحظة حتى العزاء وبحضور أسرتها وأصدقائها وآخر لقاء لها مع والدها وملابسات القضية

تغطية خاصة – حسناء رفعت

لن تنسى جامعة المنصورة، ابنتها الضحية نيرة أشرف التي قتلت غدرا وبمنتهى الأنانية والظلم من زميلها محمد حامد لرفضها الزواج منه ليواصل تشويهها تبريرا لجريمته التي يتتعاطف معها البعض ووصل الأمر لتوكيل فريد الديب محامياىعنه وجمع دية لأهلها للتنازل عن حقهم، بينما يقام عزائها اليوم بمسجد الشامي بالمحلة الكبرى.

وقام زملاء القتيلة نيرة أشرف بوضع صورة كبيرة على مدخل جامعة المنصورة تخليدا لذكرى شهيدة العلم نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام قاتلها وزميلها محمد حامد من قبل محكمة جنايات المنصورة.

أعلن والد طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف تلقيه عزاء ابنته الخميس 7 يوليو، بمسجد آل شامي بالمحلة، وذلكك بعد الحكم على القاتل.

وقال والد طالبة جامعة المنصورة الذي ينتمي إلى مدينة المحلة  أنه حدد موعد الخميس لتلقي العزاء حيث هو اليوم التالي للحكم على الجاني الذي ينتظر النطق بالحكم الأربعاء، مؤكدا أنه سيدعو رموز الدقهلية والغربية الذي وقفو بجانبه لأخذ عزاء ابنتهم نيرة أشرف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى