محافظ بلجرشي يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود بالمحافظة

صقر الغامدي-بلجرشي: قام سعادة محافظ بلجرشي، الأستاذ نايف بن محمد الهزاني بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود بالمحافظة، وذلك في إطار جولات سعادته الميدانية لمتابعة سير العمل في القطاعات الخدمية والصحية والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.الاطمئنان على صحة المرضى واستهل سعادة المحافظ جولته بزيارة المرضى المنومين في مختلف أقسام المستشفى، حيث اطمأن على … تابع قراءة محافظ بلجرشي يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود بالمحافظة